News
موارد للخدمات تحتفل باليوم الوطني ويوم الشهيد
Monday, 12th February 2018
احتفلت "موارد للخدمات"، الشركة الرائدة في إدارة وصيانة المزارع والحدائق في إمارة أبوظبي، باليوم الوطني الـ 46 ويوم الشهيد، انطلاقاً من مشاركتها الدائمة لشعب الإمارات وقيادته الرشيدة ذكرى تأسيس الدولة وتأكيداً على وقوف الشعب في ملحمة وطنية خلف قيادته ليحمل لوائها جنود الإمارات البواسل ويبذل في سبيل رفعتها شهدائها الأبرار أرواحهم الطاهرة.

واستهل الحفل بدعوة جميع الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الإمارات، و بعزف السلام الوطني. وتميز الحفل بالمظاهر التراثية الإماراتية الأصيلة وعكست الملامح العريقة للمجتمع الإماراتي.
كما القى السيد نواز خاز كلمة الرئيس التنفيذي بالنيابة عن السيد أحمد عبد الجليل البلوكي: "نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين. إن احتفالنا باليوم الوطني هو تجديد للعهد بيننا وبين قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي ومواطني دولتنا، على بذل كل الجهد لكي تظل الإمارات في صدارة الأمم، إننا إذ نعاهد الله على مواصلة بناء المستقبل الذي تتطلع إل




© 2017 Mawarid Holding. All rights reserved.